نجوم هووليود_ الكبر شين
  • مواضيع مميزة
  • <-> =(( تـــــــــزوير تـــــاريخ السلع))= حصري على ظفار المجد <-> طلبات التواقع العدد الثالث اطلب توقيعك الاحترافي ( ظفار المجد ) <-> ريادة الاعمال Enterpreneurship <->

    || نعتذر من الجميع لوجود مشاكل فنية بالموقع ||




    تابعونا على الإنستجرام

    أدعية و أذكار : .

    صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 15 من 19

    الموضوع: نجوم هووليود_ الكبر شين

    1. #1
      اندر تيكر العرب
      الصورة الرمزية مشكلتي معضله
      مشكلتي معضله غير متصل
      تاريخ التسجيل : Mar 2011
      المشاركات : 9,918
      العمر: 20
      التقييم : 2147483647Array
      معدل تقييم المستوى
      21475089

      p1 نجوم هووليود_ الكبر شين

      بروك شيلديز


      ديمي مور


      شارون ستون


      ميل جيبسون


      كليينت ايستوود


      سلفستر ستالون


      ارنولد شوارزنجر

      Facebook Twitter YouTube Instagram
      توقيع مشكلتي معضله

    2. #2
      صانع للمجد متميز
      الصورة الرمزية بـآآربـي ظـفار
      بـآآربـي ظـفار غير متصل
      تاريخ التسجيل : Aug 2012
      المشاركات : 849
      العمر: 25
      الجنس :
      النادي المفضل : sevilla
      التقييم : 6183208Array
      معدل تقييم المستوى
      61857
      ياااااااااااااااااااااااااااااااااااربي ... صج انه الكُبر شين ، هذا وهما شد ونتف ونفخ !!!!!!!!!!!!!!!!
      Facebook Twitter YouTube Instagram
      توقيع بـآآربـي ظـفار
      just I want to go a way
      *
      *
      *
      *
      *
      *
      *
      *
      *
      *
      *
      *
      *
      ميرسي 2 اليافعي
      مُشرِف
      قِسم
      التُراث
      ع
      هـالتكريم

      *
      *
      *


    3. #3
      صانع للمجد رمز للعطاء والمثابرة
      الصورة الرمزية عين الشرنجان
      عين الشرنجان غير متصل
      تاريخ التسجيل : Aug 2009
      المشاركات : 12,337
      الجنس :
      الدولة:
      المزاج :
      التقييم : 2147483647Array
      SmS :

      وتلك الايام نداولها بين الناس

      معدل تقييم المستوى
      21475151
      هيه دنيا يا معضلة حتى انتى عضلاتك سوف تروح فيها

      يقول المثل المحلى اذا خلاك الموت ما خلاك الكبر
      Facebook Twitter YouTube Instagram
      توقيع عين الشرنجان

    4. #4
      أنا مالي سواك أحيا عشانه
      الصورة الرمزية أمير الذوق والرقه
      أمير الذوق والرقه غير متصل
      تاريخ التسجيل : Jun 2009
      المشاركات : 9,939
      الجنس :
      الدولة:
      النادي المفضل : Barcelona
      التقييم : 65931856Array
      مقالات المدونة: 7
      معدل تقييم المستوى
      659573
      الله يالدنيا ولاكن غيرهم وايد بالسوق

      موضوع جميل
      Facebook Twitter YouTube Instagram
      توقيع أمير الذوق والرقه
      قلوبنا لعمان مهما كان ومهما طال الزمان


      انبض يا (قلـــب) بحب عمان انبض


      لا شفت ( نكــك ) أبتسم لا شعوري
      مدري وش اللي صابني يوم شفتك .!!

      ولا غاب ( نكــك ) ما يبيّن حضوري
      تفقدني العالم .. / .. وأنا اللي فقدتك .!!


      ياحلاة اللي نظرته ياحلا


    5. #5
      اندر تيكر العرب
      الصورة الرمزية مشكلتي معضله
      مشكلتي معضله غير متصل
      تاريخ التسجيل : Mar 2011
      المشاركات : 9,918
      العمر: 20
      التقييم : 2147483647Array
      معدل تقييم المستوى
      21475089
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـآآربـي ظـفار مشاهدة المشاركة
      ياااااااااااااااااااااااااااااااااااربي ... صج انه الكُبر شين ، هذا وهما شد ونتف ونفخ !!!!!!!!!!!!!!!!
      الله يعينا نحنا اذا كبرنا بنكون اخس من كذا
      اذا طال العمرة
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عين الشرنجان مشاهدة المشاركة
      هيه دنيا يا معضلة حتى انتى عضلاتك سوف تروح فيها

      يقول المثل المحلى اذا خلاك الموت ما خلاك الكبر
      عضلاتي بانفخهن انا ما باخليهن
      باشتري غاز الهليييوم هههههههههههههه
      صدق ها المثل الظفاري الكبر يهزم الشخص
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الذوق والرقه مشاهدة المشاركة
      الله يالدنيا ولاكن غيرهم وايد بالسوق

      موضوع جميل
      اكيد حد يروح وحد يخلف بدالة

      مشكورين على المشاركة
      Facebook Twitter YouTube Instagram

    6. #6
      ظفاري فنان
      الصورة الرمزية Abood@Salalah
      Abood@Salalah غير متصل
      تاريخ التسجيل : Feb 2009
      المشاركات : 213
      الجنس :
      الدولة:
      التقييم : 24027732Array
      معدل تقييم المستوى
      240290
      سبحان الله
      تغيروا كثيييييييييييييييييييرر

    7. #7
      راعي الشيمه وقـوي العزيمه
      الصورة الرمزية (( يا هاجسي ))
      (( يا هاجسي )) غير متصل
      تاريخ التسجيل : Jan 2010
      المشاركات : 20,987
      الجنس :
      الدولة:
      النادي المفضل : Real Madrid
      التقييم : 591759013Array
      مقالات المدونة: 17
      معدل تقييم المستوى
      5918121
      سبحان الله يغير ولا يتغير

      اللهم كبرنا على خير
      تسلمين
      Facebook Twitter YouTube Instagram
      توقيع (( يا هاجسي ))





      لو لم آگون عمآنيآ لتمنيت آن أگون عمآنيآ

      آذآ گآنـے آلآنسآنـے و آلزمآنـے ضديے فأنآ عُمآني أهوى آلتحديے،
      ولو دقـے آلموتے پآپيـے و شآء رپيـے أن يطويـے شپآپيـے ،
      سأموتـے و تحيى عُمآن فوقـے ترآپيے



      آلله
      آلوطن
      آلسلطآن





    8. #8
      صانع للمجد رمز للعطاء والمثابرة
      الصورة الرمزية شموخي تاج راسي
      شموخي تاج راسي غير متصل
      تاريخ التسجيل : Feb 2011
      المشاركات : 5,273
      التقييم : 9404654Array
      معدل تقييم المستوى
      94183
      تسلمي
      Facebook Twitter YouTube Instagram
      توقيع شموخي تاج راسي



    9. #9
      اندر تيكر العرب
      الصورة الرمزية مشكلتي معضله
      مشكلتي معضله غير متصل
      تاريخ التسجيل : Mar 2011
      المشاركات : 9,918
      العمر: 20
      التقييم : 2147483647Array
      معدل تقييم المستوى
      21475089
      اشكركم على المشاركة
      يسلموووووووووووا
      Facebook Twitter YouTube Instagram

    10. #10
      موقوف
      عيون مشكلني غير متصل
      تاريخ التسجيل : Mar 2012
      المشاركات : 0
      العمر: 22
      الدولة:
      النادي المفضل : Barcelona
      التقييم : 122486Array
      معدل تقييم المستوى
      0
      عااااااد هين العضلاااات تبنشرن

    11. #11
      اندر تيكر العرب
      الصورة الرمزية مشكلتي معضله
      مشكلتي معضله غير متصل
      تاريخ التسجيل : Mar 2011
      المشاركات : 9,918
      العمر: 20
      التقييم : 2147483647Array
      معدل تقييم المستوى
      21475089
      ههههههههههههههههههههه
      الله ما يستر عضلاتنا ما تتبنشر
      Facebook Twitter YouTube Instagram

    12. #12
      صانع للمجد جديد
      الصورة الرمزية لولو صافي
      لولو صافي غير متصل
      تاريخ التسجيل : Jul 2012
      المشاركات : 77
      الجنس :
      الدولة:
      النادي المفضل : Barcelona
      التقييم : 118341Array
      مقالات المدونة: 1
      معدل تقييم المستوى
      1188
      حدهم تمثيل *-----*
      Facebook Twitter YouTube Instagram
      توقيع لولو صافي

    13. #13
      بــــنت الـشيــخ دعــيج ♥
      الصورة الرمزية ميسم
      ميسم غير متصل
      تاريخ التسجيل : Feb 2012
      المشاركات : 46,783
      الجنس :
      الدولة:
      النادي المفضل : Barcelona
      التقييم : 2147483647Array
      مقالات المدونة: 3
      معدل تقييم المستوى
      21476010
      الله يكون بالعون وش بغوا بتمثيل شيوبه قدهم
      Facebook Twitter YouTube Instagram
      توقيع ميسم


      حارت حروف الشعر في مسراها *
      لما عنت وصف الجــــــمال الملهم...
      بنت الشيوخ اللي تـــــشرف باها *
      قــــمـة أدب وأخــــلاق ربي يعلم...
      نبض المــرح تجلي الهموم وداها *
      ماظـنتي كـل من لفاها يســـــقم...
      يسـلم وتســلم يــــــــد من رباها *
      والــزين كــله اجـتمــع في
      ميسم...


      ثـَاآنـگس ع آالـاهـِداء يَاآمـچهـوُل
      سـَلمـتْ يمينگـَ...❤

    14. #14
      اندر تيكر العرب
      الصورة الرمزية مشكلتي معضله
      مشكلتي معضله غير متصل
      تاريخ التسجيل : Mar 2011
      المشاركات : 9,918
      العمر: 20
      التقييم : 2147483647Array
      معدل تقييم المستوى
      21475089
      مشكورات على الردود
      يسلموووووووووووووا
      Facebook Twitter YouTube Instagram

    15. #15
      سبحان الله
      الصورة الرمزية Jose mourinho
      Jose mourinho غير متصل
      تاريخ التسجيل : Mar 2009
      المشاركات : 27,537
      الجنس :
      الدولة:
      المزاج :
      النادي المفضل : Real Madrid
      التقييم : 783610934Array
      مقالات المدونة: 1
      معدل تقييم المستوى
      7836805
      ههههههههه تغيرات جذريه

      بعكس بعض الأشخاص كل ما كبروا صاروا أحلى سبحان الله

      شكرا معضلة
      Facebook Twitter YouTube Instagram
      توقيع Jose mourinho

    صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •