صفحة 25 من 26 الأولىالأولى ... 15 21 22 23 24 25 26 الأخيرةالأخيرة
النتائج 361 إلى 375 من 389

الموضوع: قـــــــمــة الإحـــراج ( ج2 )

  1. #361
    ِتِــــرْيـــاق 💕
    الصورة الرمزية ورد كـــزان ~`
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    49,511
    معدل تقييم المستوى
    21476080

    ههههه اعمل نفسك ميت ^



    في ناس كل شي ياء يضيفوها اخر شي 😩والله احراج

    مثلا كيفكي اخباركي !!!
    نفسي اقول لهم ارجوكم لا









    مسكين يا مخيّـل برقآ حدر شرق..

    لاجاز لك نوره لغيرك ترا هلّ...




  2. #362
    صانع للمجد رمز للعطاء والمثابرة
    تاريخ التسجيل
    Sep 2014
    المشاركات
    11,868
    معدل تقييم المستوى
    21475136

    تنام في مصلى بين الاذان والإقامه ~*


  3. #363
    جعلوني بحل
    الصورة الرمزية راقي بذوقه
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    36,960
    معدل تقييم المستوى
    21475768

    قمة الاحراج ..

    يجمعك القدر مع شايب يتكلم بالكلام القديم القح
    ويخبرك بالسوالف القديمة وبكلمات صعبه لا يفهمها الا شايب قح مثله
    وانت تمشي وما فاهم نص السالفة

    والقهر يسألك تعرف ايش معنى هذه الكلمة
    ولا تعرف هذا الاسم
    وانت لا لا لا ادري

    اخرتها تقلبها عليه وتسأله في التكنولوجيا والسياسة وهو يقول ما اعرف خرابيطكم
    يعني انا اعرف خرابيطك يالمكحكح



    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد عدد مافي علم الله

    https://sayat.me/raqialthooq






  4. #364
    ِتِــــرْيـــاق 💕
    الصورة الرمزية ورد كـــزان ~`
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    49,511
    معدل تقييم المستوى
    21476080

    لو عجوز دعت عليش بلا سبب احراج مابعده احراج !!!









    مسكين يا مخيّـل برقآ حدر شرق..

    لاجاز لك نوره لغيرك ترا هلّ...




  5. #365
    جعلوني بحل
    الصورة الرمزية راقي بذوقه
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    36,960
    معدل تقييم المستوى
    21475768

    سالفة قبل يومين..

    كنا في جربيب وجمبنا عايلتين حريم واطفال ..
    وكان معنا اكل شعبي عصيدة وسمك وقشقشه شعبية
    المهم ونحنا بنتعشي هلكنا واحد بغينا نعطي العائلة عصيدة
    بعد ما تعشينا فرّ ورتب له صحن و راح وصله للعائلة ورجع تقول قد عمل انجاز ههههههه
    المهم العائلة شلت العصيدة وعطتها العائلة الثانية هههههههههه
    ونضحك عليه حتى راح



    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد عدد مافي علم الله

    https://sayat.me/raqialthooq






  6. #366
    جعلوني بحل
    الصورة الرمزية المذهله
    تاريخ التسجيل
    Nov 2015
    المشاركات
    29,911
    معدل تقييم المستوى
    21475586

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راقي بذوقه مشاهدة المشاركة
    سالفة قبل يومين..

    كنا في جربيب وجمبنا عايلتين حريم واطفال ..
    وكان معنا اكل شعبي عصيدة وسمك وقشقشه شعبية
    المهم ونحنا بنتعشي هلكنا واحد بغينا نعطي العائلة عصيدة
    بعد ما تعشينا فرّ ورتب له صحن و راح وصله للعائلة ورجع تقول قد عمل انجاز ههههههه
    المهم العائلة شلت العصيدة وعطتها العائلة الثانية هههههههههه
    ونضحك عليه حتى راح
    هههههههههه كي غضنه كان فيه الخير
    صدق المثل اللي يقول افعل خير تلقى شر


  7. #367
    فتى الريف الصورة الرمزية آمير الصحرآء
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    العمر
    25
    المشاركات
    15,314
    معدل تقييم المستوى
    21475225

    قمة الاحراج تستباح القدس


    Sometimes you win, sometimes you learn.”


    https://sayat.me/dhofari504

  8. #368
    صانع للمجد قمة في الإبداع الصورة الرمزية Yaqooota 911
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    المشاركات
    1,334
    معدل تقييم المستوى
    21474873

    قمة الاحراج لما تكون في مناسبة واحد يدخل وانت قدمك متنمل
    واللي جنبك يقومون يسلمون عليه
    وانت جالس ما قادر تقوم وتسلم عليه انت وجالس
    والناس يطالعون فيك مادروا عنك

    ]

  9. #369
    صانع للمجد متميز الصورة الرمزية صعبات الأيام
    تاريخ التسجيل
    Dec 2015
    المشاركات
    855
    معدل تقييم المستوى
    17096557

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة enough مشاهدة المشاركة
    تسوين سويت لبنت خالتش اللي بتترف وتودينه لها وتفاجئش برساله بعد ماوصلها بأن الصحن فاضي ومافيه غير كم من قطعة وقمة الاحراج بانها فتحت الصحن عند صهاراتها >> مقترف هذه الجريمة الشنيعة خي الصغير تحترق شعفروته وختي الصغيرة ومعاهم اوبي الكبير صعا ،حسسوني إني مابسوي لهم شي وعمرهم ماشافوا خير *فيس بيزعق*
    أصليين


  10. #370
    ...
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    العمر
    25
    المشاركات
    28,195
    معدل تقييم المستوى
    21475547

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صعبات الأيام مشاهدة المشاركة
    أصليين
    ايشمن اصليين إلا نكبوا بي وفضحوني عند الناس



  11. #371
    ...
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    العمر
    25
    المشاركات
    28,195
    معدل تقييم المستوى
    21475547

    جربتوا تكونون بتسولفون ويجي طفل ف نص السالفة يقول والله انها بتكذب حتى لو ماكنتي بتكذبين والطفل ماهو متربي >> حسيت بشعور الامهات اللي يحرجوهن عيالهن *قلب مفقوش*



  12. #372
    ِتِــــرْيـــاق 💕
    الصورة الرمزية ورد كـــزان ~`
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    49,511
    معدل تقييم المستوى
    21476080

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة enough مشاهدة المشاركة
    جربتوا تكونون بتسولفون ويجي طفل ف نص السالفة يقول والله انها بتكذب حتى لو ماكنتي بتكذبين والطفل ماهو متربي >> حسيت بشعور الامهات اللي يحرجوهن عيالهن *قلب مفقوش*
    يالله هوايتهم يكذبوني









    مسكين يا مخيّـل برقآ حدر شرق..

    لاجاز لك نوره لغيرك ترا هلّ...




  13. #373
    مثل كل الناس
    الصورة الرمزية عيون آذابها الصمت
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    60,574
    معدل تقييم المستوى
    21476360

    قمة الاحراج تكسر الاكواب


  14. #374
    جعلوني بحل
    الصورة الرمزية راقي بذوقه
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    36,960
    معدل تقييم المستوى
    21475768

    قمة الاحراج ..

    يقولك شخص عرفتني وتقوله ايوه وانت مو عارفه ويقلك زين من انا وتجيب العيد



    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد عدد مافي علم الله

    https://sayat.me/raqialthooq






  15. #375
    ِتِــــرْيـــاق 💕
    الصورة الرمزية ورد كـــزان ~`
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    49,511
    معدل تقييم المستوى
    21476080

    قمه الاحراج اللبان حد يمضغه بصوت عالي عيب









    مسكين يا مخيّـل برقآ حدر شرق..

    لاجاز لك نوره لغيرك ترا هلّ...




صفحة 25 من 26 الأولىالأولى ... 15 21 22 23 24 25 26 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •