صفحة 7 من 7 الأولىالأولى ... 3 4 5 6 7
النتائج 91 إلى 104 من 104

الموضوع: عضو في عيون الآخرين .، ضوء نص القمر

  1. #91
    عصفورة القلوب
    الصورة الرمزية ضوء نص القمر
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة :
    الجنس :
    المزاج :
    رسالة قصيرة :

    ‏"أظن بخالقي خيراً فأرضى وأوقِن أن ظني لن يخيبَ"

    المشاركات
    31,231
    مقالات المدونة
    53
    معدل تقييم المستوى
    21475624

    sh1

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جُبران.. مشاهدة المشاركة
    ضوء نص القمر للامانة من افضل من تواجدوا على المجد
    مجتهدة نشيطة لها اسلوب في التعامل كثير حلو ، محبوبه من الكل ، خلاقة
    طيبة ، تحب عامل الكل سواسية ، فيها براءة في التعامل


    من افضل الادارين والاسخاص هنا

    على راسي الشيخ جبران والله ماني عارفه كيف اشكرك على هذه الاستضافه الجميله والله بجد هموضوع اثر بي جدا وردود الاعضاء اثرت بي لدرجة دمعت شكرا لك جبران بحجم الكووووون وربي يسعدك دنيا واخره

    ملاحظه : لديك خطأ مطبعي إلي بيكتشفه له مني تقيم مجانا



    هنا رسائلكم المجهوله

    http://sayat.me/reef3ma







  2. #92
    عصفورة القلوب
    الصورة الرمزية ضوء نص القمر
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة :
    الجنس :
    المزاج :
    رسالة قصيرة :

    ‏"أظن بخالقي خيراً فأرضى وأوقِن أن ظني لن يخيبَ"

    المشاركات
    31,231
    مقالات المدونة
    53
    معدل تقييم المستوى
    21475624

    sh1

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهاج عين الذيب* مشاهدة المشاركة
    بإختصار.هي مثال رائع لكل ماهو جميل.
    متعاونة وفعالة ومتواجدة.
    ان غابت كغياب القمر نشعره حين لا نرى نوره
    ا انها ترهق نفسها لاسعاد الاخرين.

    شكرا لك ولرايك الشاعر المبدع وهاج عين الذيب مرورك على راسي شكرا لك كل الشكر شكر بحم الكووون وربي يسعدك دنيا واخره.



    هنا رسائلكم المجهوله

    http://sayat.me/reef3ma







  3. #93
    تجيــن إن ضقت أغـني لك ؟
    الصورة الرمزية جُبران..
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة :
    الجنس :
    الهواية : أكتـٰب !
    المزاج :
    رسالة قصيرة :

    “لا حقيقة تطمئن القلب والعقل سوى الله أكبر” فعلاً الله أكبر من كل شيء يسكنك، من كل شيء يسرقك منك ..#

    المشاركات
    17,702
    معدل تقييم المستوى
    21475285
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضوء نص القمر مشاهدة المشاركة
    على راسي الشيخ جبران والله ماني عارفه كيف اشكرك على هذه الاستضافه الجميله والله بجد هموضوع اثر بي جدا وردود الاعضاء اثرت بي لدرجة دمعت شكرا لك جبران بحجم الكووووون وربي يسعدك دنيا واخره

    ملاحظه : لديك خطأ مطبعي إلي بيكتشفه له مني تقيم مجانا
    ههههههههه

    الإداريين + الأشخاص

  4. #94
    صانع للمجد قمة في الإبداع
    الصورة الرمزية أسير رماد الورد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الدولة :
    العمر
    40
    الجنس :
    النادي المفضل : Barcelona
    المشاركات
    1,447
    مقالات المدونة
    4
    معدل تقييم المستوى
    21474877
    أختي عصفورة القلوب الطائرة في سماء منتدانا
    نرى السماء فنقول سماء.. ونبصر القمر فنهتف أننا رأينا القمر.. ونلوح للشمس حين يوادعنا الغروب
    وهنا ليتني أتيت بشئ جديد
    بل اني أبحث عن شئ جديد
    ولذلك سأنتظر الجديد
    والفريد
    همسة:
    لا نرى أنفسنا الا من خلال مرايا القلوب الصافية حين نقابلها.. وحين توادعنا ننتظر منها أن تلتفت لتهدينها عطرا اخر.. وتمضي على أمل عودة جديدة.
    وهكذا يظل الوصل كالنبض للقلب
    وكذلك ستتواصل المشاعر في اخاء ومودة
    شكرا منتدانا العزيز
    أخوكم أسير
    أبو محمد

    تفـقـَّـد الحلاوة في ثلاثة أشياء : في الصلاة والقرآن والذكر ، فإن وجدت ذلك فأمضي وأبشر ، وإلا فاعلم أن بابك مغلق فعالج فتحه
    " الحسن البصري "

  5. #95
    عصفورة القلوب
    الصورة الرمزية ضوء نص القمر
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة :
    الجنس :
    المزاج :
    رسالة قصيرة :

    ‏"أظن بخالقي خيراً فأرضى وأوقِن أن ظني لن يخيبَ"

    المشاركات
    31,231
    مقالات المدونة
    53
    معدل تقييم المستوى
    21475624

    sh1

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أرض الأصالة مشاهدة المشاركة
    1) عدد بعض من ما تراه يميز العضو ؟

    ماذا أبقت هداها الله
    فهي قمر تنير القلوب قبل العيون هي مجرة الذوق والأخلاق والأدب


    2) ماهي أجمل مواضيع العضو التي شدة انتباهك؟

    خطها يبقي البال في حالة ذهول

    3) ماهو تقييمك للعضو ؟

    هي ركن هي شموخ هي أساس هذا الصرح ورونقه

    4) ماهي إيجابيات العضو ؟

    تحتار فيها القوافي والحروف في وصفها

    5) وماهي سلبياته ؟

    تم حذف السؤال من أمامي


    ماهي النصائح التي تقدمها له ؟


    غرق الغرقان أكثر ^ـــــــ^


    أني أحبها في الله

    نقية القلب أنيقة الحرف الشاعره المبدعه شاعرة الانين أرض الاصاله والله اني سعيده جدا بمرورك ورايك على راسي من فوق اشكرك من صميم قلبي وربي يسعدك دنيا واخره اشكرك بحجم الكووووووووووووووون



    هنا رسائلكم المجهوله

    http://sayat.me/reef3ma







  6. #96
    عصفورة القلوب
    الصورة الرمزية ضوء نص القمر
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة :
    الجنس :
    المزاج :
    رسالة قصيرة :

    ‏"أظن بخالقي خيراً فأرضى وأوقِن أن ظني لن يخيبَ"

    المشاركات
    31,231
    مقالات المدونة
    53
    معدل تقييم المستوى
    21475624

    sh1

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولـ ظفار ـد مشاهدة المشاركة
    أهاااا ضوء أهاااا

    طيب عندي جواني من الكلام ف هذي المخلوقه الضوئيه ...
    أروح أستأجر 3 طن لشحن الجواني وجاي لا تغلقوا الموضوع حتى أرجع...
    تحيه تقدير للضيفه ضوء كل القمر عصفورة القلوب والمستضيف العميد الركن طيار أول جبرااان
    ولكل من العلامة الشيوخ دي جي ..فرزاتشي ..عين الشرنجان..باص راكب.. إم 16 ..دل ري ...أعمدة المنتدى حفظهم الله من كل شر وسدد خطاهم دمتم بخير
    أخوكم ولد ظفار



    ههههههههههه شكرا ولد ظفار اتمنى ماتتأخر لان الشيخ جبران بيسكر بسرعه باب الموضوع عموما ان جيت ولقيت الموضوع مسكر خلي جواني بيفيدني ان جا شي اعصار نحطهن على عتبات البيابن لكي لايتسرب الماي للبيت هههههه

    شكرا ولد ولد ظفار مرورك على راسي وربي يسعدك دنيا واخره



    هنا رسائلكم المجهوله

    http://sayat.me/reef3ma







  7. #97
    صانع للمجد رمز للعطاء والمثابرة
    الصورة الرمزية قادم من بعيد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    16,661
    معدل تقييم المستوى
    21475259
    ضوء لاتوصف اقل مايمكن ان يقال عنها لاتوصف الصراحه

    قريبه من الكل وتاخذ باايدي جميع الاعضاء وتصل بالجميع الي بر الامان

    من الصفات الحميده في بعض الاشخاص في الحياه العاديه الواحد لما تقابله

    يحتفي فيك ويسلم ويخابر حتي انت نفسك تظن ان هذا الانسان يعرفك وان بينكم

    سابق معرفه.

    وكذلك ايضا في الحياه الافتراضيه او العالم الافتراضي هناك اشخاص ناجحين في

    الحياه وتنعكس نجاحاتهم علي اماكنهم وشغلهم في هذي العوالم

    كلنا لم نراءو لم نقابل ضوء نص القمر ولكن نكاد ان نحس بوجودها في كل شي من حولنا من خلال كتاباتها

    النثريه والشعريه الهادفه والتي تقصد بها معالجة شي في الحياه من خلال تسليط الضوء عليه

    بأختصار شديد ضوء عصفورة القلوب انسانه ناجح في العالمين الواقعي والافتراضي

  8. #98
    عصفورة القلوب
    الصورة الرمزية ضوء نص القمر
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة :
    الجنس :
    المزاج :
    رسالة قصيرة :

    ‏"أظن بخالقي خيراً فأرضى وأوقِن أن ظني لن يخيبَ"

    المشاركات
    31,231
    مقالات المدونة
    53
    معدل تقييم المستوى
    21475624

    z

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جُبران.. مشاهدة المشاركة
    ههههههههه

    الإداريين + الأشخاص

    اجابه صحيحه ههههه



    هنا رسائلكم المجهوله

    http://sayat.me/reef3ma







  9. #99
    عصفورة القلوب
    الصورة الرمزية ضوء نص القمر
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة :
    الجنس :
    المزاج :
    رسالة قصيرة :

    ‏"أظن بخالقي خيراً فأرضى وأوقِن أن ظني لن يخيبَ"

    المشاركات
    31,231
    مقالات المدونة
    53
    معدل تقييم المستوى
    21475624
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير رماد الورد مشاهدة المشاركة
    أختي عصفورة القلوب الطائرة في سماء منتدانا
    نرى السماء فنقول سماء.. ونبصر القمر فنهتف أننا رأينا القمر.. ونلوح للشمس حين يوادعنا الغروب
    وهنا ليتني أتيت بشئ جديد
    بل اني أبحث عن شئ جديد
    ولذلك سأنتظر الجديد
    والفريد
    همسة:
    لا نرى أنفسنا الا من خلال مرايا القلوب الصافية حين نقابلها.. وحين توادعنا ننتظر منها أن تلتفت لتهدينها عطرا اخر.. وتمضي على أمل عودة جديدة.
    وهكذا يظل الوصل كالنبض للقلب
    وكذلك ستتواصل المشاعر في اخاء ومودة
    شكرا منتدانا العزيز
    أخوكم أسير
    ماشاء الله عليك الكاتب اسير رماد الورد فصيح اللسان مبدع دائما شكرا لك مره اخرى



    هنا رسائلكم المجهوله

    http://sayat.me/reef3ma







  10. #100
    وخالق الناس بخلق حسن

    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة :
    الجنس :
    المزاج :
    رسالة قصيرة :

    إذا لا تعرفني فلا تتحدث عني .

    المشاركات
    14,273
    مقالات المدونة
    1
    معدل تقييم المستوى
    21475200
    ما شاء الله
    لأول مرة موضوع عضو في عيون الاخرين
    يوصل إلى 100 مشاركة
    وهذا دليل على محبة الجميع للإدارية الخلوقة

    ضوء نصف القمر.


    اللهم اني اشكو اليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس ، انت رب المستضعفين وانت ربي لا اله الا انت ، الى من تكلني ؟ الى قريب يتجهمني ، ام الى عدو ملكته امري ، ان لم يكن بك سخط علي فلا ابالي غير ان عافيتك هي اوسع لي ، اعوذ بنور وجهك الكريم ، اضاءت له السموات والأرض وأشرقت له الظلمات ، وصلح عليه امر الدنيا والآخرة من أن يحل علي غضبك او ينزل علي سخطك لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة لنا الا بك




    هنا رسائلكم المجهولة إلى أبــ حامدــــــو
    http://sayat.me/abuhamed
    نصائحكم انتقادكم كلها تهمنا و لكم جزيل الشكر .

  11. #101
    عصفورة القلوب
    الصورة الرمزية ضوء نص القمر
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة :
    الجنس :
    المزاج :
    رسالة قصيرة :

    ‏"أظن بخالقي خيراً فأرضى وأوقِن أن ظني لن يخيبَ"

    المشاركات
    31,231
    مقالات المدونة
    53
    معدل تقييم المستوى
    21475624

    sh1

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قادم من بعيد مشاهدة المشاركة
    ضوء لاتوصف اقل مايمكن ان يقال عنها لاتوصف الصراحه

    قريبه من الكل وتاخذ باايدي جميع الاعضاء وتصل بالجميع الي بر الامان

    من الصفات الحميده في بعض الاشخاص في الحياه العاديه الواحد لما تقابله

    يحتفي فيك ويسلم ويخابر حتي انت نفسك تظن ان هذا الانسان يعرفك وان بينكم

    سابق معرفه.

    وكذلك ايضا في الحياه الافتراضيه او العالم الافتراضي هناك اشخاص ناجحين في

    الحياه وتنعكس نجاحاتهم علي اماكنهم وشغلهم في هذي العوالم

    كلنا لم نراءو لم نقابل ضوء نص القمر ولكن نكاد ان نحس بوجودها في كل شي من حولنا من خلال كتاباتها

    النثريه والشعريه الهادفه والتي تقصد بها معالجة شي في الحياه من خلال تسليط الضوء عليه

    بأختصار شديد ضوء عصفورة القلوب انسانه ناجح في العالمين الواقعي والافتراضي


    شكرا قادم وربي يسعدك دنيا واخره



    هنا رسائلكم المجهوله

    http://sayat.me/reef3ma







  12. #102
    عصفورة القلوب
    الصورة الرمزية ضوء نص القمر
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة :
    الجنس :
    المزاج :
    رسالة قصيرة :

    ‏"أظن بخالقي خيراً فأرضى وأوقِن أن ظني لن يخيبَ"

    المشاركات
    31,231
    مقالات المدونة
    53
    معدل تقييم المستوى
    21475624
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبــ حامدــــــو مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله
    لأول مرة موضوع عضو في عيون الاخرين
    يوصل إلى 100 مشاركة
    وهذا دليل على محبة الجميع للإدارية الخلوقة

    ضوء نصف القمر.
    الحمد لله حمدا كثيرا هذا من فضل ربي الله يجعلني دائما عند حسن ظنكم جميعا والله يسعدكم جميعا
    التعديل الأخير تم بواسطة ضوء نص القمر ; 18-02-2016 , الساعة 10:06



    هنا رسائلكم المجهوله

    http://sayat.me/reef3ma







  13. #103
    تجيــن إن ضقت أغـني لك ؟
    الصورة الرمزية جُبران..
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة :
    الجنس :
    الهواية : أكتـٰب !
    المزاج :
    رسالة قصيرة :

    “لا حقيقة تطمئن القلب والعقل سوى الله أكبر” فعلاً الله أكبر من كل شيء يسكنك، من كل شيء يسرقك منك ..#

    المشاركات
    17,702
    معدل تقييم المستوى
    21475285
    شكراً كل من مر هنا والشكر موصول لك ضوء

    انتهت مدة الموضوع ، اي كلمة اخيرة العزيزة ضوء؟ : )

  14. #104
    عصفورة القلوب
    الصورة الرمزية ضوء نص القمر
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة :
    الجنس :
    المزاج :
    رسالة قصيرة :

    ‏"أظن بخالقي خيراً فأرضى وأوقِن أن ظني لن يخيبَ"

    المشاركات
    31,231
    مقالات المدونة
    53
    معدل تقييم المستوى
    21475624

    d3 شكرا لكم جميعا بحجم الكوووووووووووووووووووووون وربي يسعدكم دنيا واخره



    بسم الله الرحمن الرحيم
    اولا : أحب اشكرك المبدع جبران على هذه الاستضافه الجميله



    أحب انوه بأنه
    كانت لي استضافه سابقه من خمس سنوات بهذا الموضوع


    http://www.dhofari.com/showthread.php?t=155045


    وبالحقيقه كنت متخوفه من هالموضوع


    خمس سنوات فتره طويله مرت يتغير الانسان بها شكلاً وطباعاً قلباً وقالبا ًقد يكون للاحسن وقد يكون للاسوا

    انا نفسي حاسه اني تغيرت كثير للاسوأ

    ورغم ذلك اتفاجأت بأن اراء الاعضاء هي نفسها ماتغيرت رغم
    مرور خمس سنوات ورغم اختلاف الاعضاء


    كنت متوقعه خلاص الناس نست ضوء كوني محتكره بالاقسام الشعريه وماطلع منها إلا نادر

    لكن ومع ذلك شفت اعضاء جدد ماتوقعتهم يعرفون ضوء لكن تفاجات انهم متابعين لي بجد مقدر اوصف شعوري


    بجد هالموضوع اثر بي جدا خمس سنوات وارارء بي ماتغيرت والله ان دمعت عيني من الفرحه



    كنت والله اتمنى من الجميع وضع سلبياتي والله كنت بتقبلها بصدر رحب

    اهون عندي تقولها لي بموضوع ودي ولاتكتموا بقلوبكم ولاتطلع بشكل جارح وقت الغضب


    المثل يقول :

    يابخت من بكاني ولاضحك الناس عليا ولا يكون مضحكني ومضحك الناس علي


    بجد كنت اتمنى لو حتى بتقيم تذكروا سلبياتي محد كامل والكمال لله



    لكن مع ذلك ذكرتوا كل محاسني وتغاضيتوا عن اخطائي

    بس ماقول غير الحمد لله من قبل وبعد الي اظهر لكم حسناتي وستر سيئاتاتي


    ليس العنوان
    ضوء بعيون الاعضاء
    بل الصح
    الاعضاء بعيون ضوء


    رايتكم كما وصفتموني واثنيتوا علي بطيب كلامكم
    لان كلكم رأيتوني بعين طبعكم الجميل

    كل من مر هنا وذكرني بكلام طيب على راسي من فوووووق

    والله اني احبكم جميعا في الله حتى الي بيوم جرحوني بيوم وانتهى تواصلنا فلهم مكانه بقلبي وزوايه بها ذركريات كل ماشتقت لهم وجرني حنين سأذهب لتلك الزوايه وسأتذكرهم بكل خير

    اكثر ماضحكني العامل المشترك بين الاعضاء سابقا وحاليا ان سلبيات اني ارد متاخر على الاعضاء وبخصوص المواضيع الي شدت انتبهاهم السيد براتا ياضجته بس السيد براتا هههههه





    بجد اسعدني جدا جدا جدا ارائكم فوق ماتتصوروا ومعرف كيف اشكركم جميعا
    اشكركم بحجم الكوووووووووووووووووووووووووووووووون وربي يسعدكم دنيا واخره



    شكرا خاص جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جداجدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا لكل من


    الاخ الاستاذ عادل بوقحطان الشنفري


    الاخ راقي بذوقه

    الأخ أبوحامــــــد

    الاخت العزيزه الغاليه لونجين

    والاخت العزيزه الغاليه مسك وذرائر

    ذكرت هولاء الاربع لان بتاريخي مسيرتي بمنتدى قد يكون حصل بيننا سوء تفاهم او اختلاف بوجه الراي او عتاب قد يكون خلا حد منهم يزعل مني ومع ذلك تغاضوا عن سلبياتي ونظروا بعين طبعهم لحسناتي بجد اشكرهم شكر ا يعجز لساني عن عده
    شكرا لكم بحجم الكوووووون جميعا وكل من مر صفحتي
    وربي يسعدكم دنيا واخره








    ضوء نص القمر
    عصفورة القلوب





    تنبيه
    الي حاب يرد ولقى الموضوع مغلق يقتيبس الاسئله و يرد بخاص وانا بقتبس مشاركته وبحطها بمدونتي مع رابط الموضوع
    التعديل الأخير تم بواسطة ضوء نص القمر ; 18-02-2016 , الساعة 17:53



    هنا رسائلكم المجهوله

    http://sayat.me/reef3ma







صفحة 7 من 7 الأولىالأولى ... 3 4 5 6 7

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •