صفحة 19 من 22 الأولىالأولى ... 9 15 16 17 18 19 20 21 22 الأخيرةالأخيرة
النتائج 271 إلى 285 من 322

الموضوع: أكره شيء عندي .............

  1. #271
    من يبكي لحزنك احذر تبكيه!
    الصورة الرمزية Iknow
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    الدولة :
    الجنس :
    الهواية : فدى عيونك الحلوين😘
    المزاج :
    النادي المفضل : Arsenal
    رسالة قصيرة :

    إنت اللذي يافلان خسرران 😞 كيفه هو الخسرران ماني أنا الخسران هو الي خسر راح يشرب من البحر

    المشاركات
    2,814
    معدل تقييم المستوى
    14112051
    اكره من ضدي ههه

  2. #272
    صانع للمجد متميز
    الصورة الرمزية YAQOOTA999
    تاريخ التسجيل
    Oct 2017
    الدولة :
    العمر
    32
    الجنس :
    الهواية : مطالعة
    المزاج :
    النادي المفضل : Real Madrid
    رسالة قصيرة :

    من تواضع لله رفعه

    المشاركات
    972
    مقالات المدونة
    1
    معدل تقييم المستوى
    10507443
    اكره اللي يتكلم من وراي ولا وصلت فجاة لعنده وسمعته شافني وضحك بوجهي
    استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه


    اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

  3. #273
    من يبكي لحزنك احذر تبكيه!
    الصورة الرمزية Iknow
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    الدولة :
    الجنس :
    الهواية : فدى عيونك الحلوين😘
    المزاج :
    النادي المفضل : Arsenal
    رسالة قصيرة :

    إنت اللذي يافلان خسرران 😞 كيفه هو الخسرران ماني أنا الخسران هو الي خسر راح يشرب من البحر

    المشاركات
    2,814
    معدل تقييم المستوى
    14112051
    اكره الناس الي ع قوله المثل لاخلق ولا اخلاق ويكونو دحيسين كمان ليش كذا

  4. #274
    مثل كل الناس
    الصورة الرمزية عيون آذابها الصمت
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة :
    الجنس :
    الهواية : اسكر الأبواب
    المزاج :
    النادي المفضل : Manchester United
    رسالة قصيرة :

    ( إِذْ نَادىٰ رَبهُ نِداءً خَفيَّا ) لا تحتاج لرفع صوتك أثناء الدعاء ، همسة التضرع تهز أبواب

    المشاركات
    59,539
    مقالات المدونة
    1
    معدل تقييم المستوى
    21476334
    اكره شي الناس الي ماتحترم نفسها ولا تحترم الناس

  5. #275
    جعلوني بحل
    الصورة الرمزية المذهله
    تاريخ التسجيل
    Nov 2015
    الدولة :
    الجنس :
    المزاج :
    النادي المفضل : Real Madrid
    المشاركات
    28,314
    معدل تقييم المستوى
    21475546
    النفاق

  6. #276
    صانع للمجد متميز
    الصورة الرمزية YAQOOTA999
    تاريخ التسجيل
    Oct 2017
    الدولة :
    العمر
    32
    الجنس :
    الهواية : مطالعة
    المزاج :
    النادي المفضل : Real Madrid
    رسالة قصيرة :

    من تواضع لله رفعه

    المشاركات
    972
    مقالات المدونة
    1
    معدل تقييم المستوى
    10507443
    اكره شيء عندي البنت اللي تحاول تكون رقيقة وما تضبط معها
    استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه


    اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

  7. #277
    مثل كل الناس
    الصورة الرمزية عيون آذابها الصمت
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة :
    الجنس :
    الهواية : اسكر الأبواب
    المزاج :
    النادي المفضل : Manchester United
    رسالة قصيرة :

    ( إِذْ نَادىٰ رَبهُ نِداءً خَفيَّا ) لا تحتاج لرفع صوتك أثناء الدعاء ، همسة التضرع تهز أبواب

    المشاركات
    59,539
    مقالات المدونة
    1
    معدل تقييم المستوى
    21476334
    اكره شي عندي الناس الي ماتكون من الناس

  8. #278
    من يبكي لحزنك احذر تبكيه!
    الصورة الرمزية Iknow
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    الدولة :
    الجنس :
    الهواية : فدى عيونك الحلوين😘
    المزاج :
    النادي المفضل : Arsenal
    رسالة قصيرة :

    إنت اللذي يافلان خسرران 😞 كيفه هو الخسرران ماني أنا الخسران هو الي خسر راح يشرب من البحر

    المشاركات
    2,814
    معدل تقييم المستوى
    14112051
    اكره الي يغالط في كلامه

  9. #279
    @@اليافعي@@
    الصورة الرمزية @مـــجرم حـــــب@
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة :
    الجنس :
    المزاج :
    النادي المفضل : Manchester United
    المشاركات
    125,049
    مقالات المدونة
    23
    معدل تقييم المستوى
    21477971
    اكرررره اللي يتجاهلني

  10. #280
    ِتِــــرْيـــاق 💕
    الصورة الرمزية ورد كـــزان ~`
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة :
    الجنس :
    المزاج :
    النادي المفضل : Barcelona
    المشاركات
    46,985
    مقالات المدونة
    2
    معدل تقييم المستوى
    21476017
    اكره الي يغصب الناس عليه
    .

  11. #281
    إن لم تتألم لن تتلعم
    الصورة الرمزية على المشوار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة :
    الجنس :
    المزاج :
    النادي المفضل : Arsenal
    المشاركات
    8,364
    مقالات المدونة
    1
    معدل تقييم المستوى
    21475051
    جحدان النعمة

    ذَرِ النَّفْسَ تَــأخُذْ وُسْـعَها قَبْـلَ بيْنِهـا فمُفْــتَرِقٌ جــارانِ دارُهُمـا العُمْـرُ

    وَلا تحْسَــبنَّ المَجْــدَ زِقًّــا وقيْنَـةً فَمـا المَجْـدُ إلا السَّـيْفُ والفَتْكـة البِكْرُ




  12. #282
    جعلوني بحل
    الصورة الرمزية المذهله
    تاريخ التسجيل
    Nov 2015
    الدولة :
    الجنس :
    المزاج :
    النادي المفضل : Real Madrid
    المشاركات
    28,314
    معدل تقييم المستوى
    21475546
    حد يقومني وانا بعز نومي معد يجيني نوم يقطعون علي الحلم ههههههه

  13. #283
    @@اليافعي@@
    الصورة الرمزية @مـــجرم حـــــب@
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة :
    الجنس :
    المزاج :
    النادي المفضل : Manchester United
    المشاركات
    125,049
    مقالات المدونة
    23
    معدل تقييم المستوى
    21477971
    الشبببببع

  14. #284
    من يبكي لحزنك احذر تبكيه!
    الصورة الرمزية Iknow
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    الدولة :
    الجنس :
    الهواية : فدى عيونك الحلوين😘
    المزاج :
    النادي المفضل : Arsenal
    رسالة قصيرة :

    إنت اللذي يافلان خسرران 😞 كيفه هو الخسرران ماني أنا الخسران هو الي خسر راح يشرب من البحر

    المشاركات
    2,814
    معدل تقييم المستوى
    14112051
    اكره يكرهك نصفي ونصفي فيك ذايك

  15. #285
    صانع للمجد متميز
    الصورة الرمزية YAQOOTA999
    تاريخ التسجيل
    Oct 2017
    الدولة :
    العمر
    32
    الجنس :
    الهواية : مطالعة
    المزاج :
    النادي المفضل : Real Madrid
    رسالة قصيرة :

    من تواضع لله رفعه

    المشاركات
    972
    مقالات المدونة
    1
    معدل تقييم المستوى
    10507443
    اكره شيء عندي اللي تجيب ولدها الشيطان يلعب مع الاولاد
    وتخليه بالساعات وتذلف تخلص مصالحها
    يا اختي ما فاتحين حضانة احنا
    استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه


    اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

صفحة 19 من 22 الأولىالأولى ... 9 15 16 17 18 19 20 21 22 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •