صفحة 4 من 9 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 123

الموضوع: غابة

  1. #46
    إن لم تتألم لن تتلعم الصورة الرمزية على المشوار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    8,822
    معدل تقييم المستوى
    21475062

    اتيتك بالبشر لا بالعزاء
    وجئتك بالزهر لا بالرثاء
    ولم استطع ان اذل الحروف
    فتأتي اليك بمعنى البكاء...


    ذَرِ النَّفْسَ تَــأخُذْ وُسْـعَها قَبْـلَ بيْنِهـا فمُفْــتَرِقٌ جــارانِ دارُهُمـا العُمْـرُ

    وَلا تحْسَــبنَّ المَجْــدَ زِقًّــا وقيْنَـةً فَمـا المَجْـدُ إلا السَّـيْفُ والفَتْكـة البِكْرُ




  2. #47
    إن لم تتألم لن تتلعم الصورة الرمزية على المشوار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    8,822
    معدل تقييم المستوى
    21475062

    الا يـ منيتي واصل
    درب الهنا العادل
    صار بصفنا ماثل
    وبعضنا بعض ارتضينا

    #من احدى المقاطع الارشيفية القديمة


    ذَرِ النَّفْسَ تَــأخُذْ وُسْـعَها قَبْـلَ بيْنِهـا فمُفْــتَرِقٌ جــارانِ دارُهُمـا العُمْـرُ

    وَلا تحْسَــبنَّ المَجْــدَ زِقًّــا وقيْنَـةً فَمـا المَجْـدُ إلا السَّـيْفُ والفَتْكـة البِكْرُ




  3. #48
    إن لم تتألم لن تتلعم الصورة الرمزية على المشوار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    8,822
    معدل تقييم المستوى
    21475062

    ان الابتسامة لا تكلف شيئاً لكنها تعني الكثير


    ذَرِ النَّفْسَ تَــأخُذْ وُسْـعَها قَبْـلَ بيْنِهـا فمُفْــتَرِقٌ جــارانِ دارُهُمـا العُمْـرُ

    وَلا تحْسَــبنَّ المَجْــدَ زِقًّــا وقيْنَـةً فَمـا المَجْـدُ إلا السَّـيْفُ والفَتْكـة البِكْرُ




  4. #49
    إن لم تتألم لن تتلعم الصورة الرمزية على المشوار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    8,822
    معدل تقييم المستوى
    21475062

    انتهى وقتي هنا


    تصبحون على خير وعلى بعض من امانيكم تتحقق


    ذَرِ النَّفْسَ تَــأخُذْ وُسْـعَها قَبْـلَ بيْنِهـا فمُفْــتَرِقٌ جــارانِ دارُهُمـا العُمْـرُ

    وَلا تحْسَــبنَّ المَجْــدَ زِقًّــا وقيْنَـةً فَمـا المَجْـدُ إلا السَّـيْفُ والفَتْكـة البِكْرُ




  5. #50
    إن لم تتألم لن تتلعم الصورة الرمزية على المشوار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    8,822
    معدل تقييم المستوى
    21475062

    (ألا بذكر الله تطمئن القلوب)


    ذَرِ النَّفْسَ تَــأخُذْ وُسْـعَها قَبْـلَ بيْنِهـا فمُفْــتَرِقٌ جــارانِ دارُهُمـا العُمْـرُ

    وَلا تحْسَــبنَّ المَجْــدَ زِقًّــا وقيْنَـةً فَمـا المَجْـدُ إلا السَّـيْفُ والفَتْكـة البِكْرُ




  6. #51
    إن لم تتألم لن تتلعم الصورة الرمزية على المشوار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    8,822
    معدل تقييم المستوى
    21475062



    تستطيع ان تقسم وقتك على ما تمارسه من اعمال يومية
    وعلى قول المثل -الوقت كـ السيف ان لم تقطعه قطعك-..
    كن حذرا في تقسيم وقتك على نحو ايجابي ومفيد
    املأ وقت فراغك بما يمكن ان تنجز
    ولا تترك قسمةً منه لـ الحزن


    ذَرِ النَّفْسَ تَــأخُذْ وُسْـعَها قَبْـلَ بيْنِهـا فمُفْــتَرِقٌ جــارانِ دارُهُمـا العُمْـرُ

    وَلا تحْسَــبنَّ المَجْــدَ زِقًّــا وقيْنَـةً فَمـا المَجْـدُ إلا السَّـيْفُ والفَتْكـة البِكْرُ




  7. #52
    إن لم تتألم لن تتلعم الصورة الرمزية على المشوار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    8,822
    معدل تقييم المستوى
    21475062

    واليوم هانحن في أحضان أيامنا
    حقيقة ترتوي أضواء أحلامنا
    وأفراحنا راكعاتٍ عند أقدامنا
    مستغفراتٍ فؤادينا لآلامنا
    والحب غفار لايأوي فؤاد الحقود


    #الفضول


    ذَرِ النَّفْسَ تَــأخُذْ وُسْـعَها قَبْـلَ بيْنِهـا فمُفْــتَرِقٌ جــارانِ دارُهُمـا العُمْـرُ

    وَلا تحْسَــبنَّ المَجْــدَ زِقًّــا وقيْنَـةً فَمـا المَجْـدُ إلا السَّـيْفُ والفَتْكـة البِكْرُ




  8. #53
    إن لم تتألم لن تتلعم الصورة الرمزية على المشوار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    8,822
    معدل تقييم المستوى
    21475062

    ^
    حدد الصفحة واقرأ


    ذَرِ النَّفْسَ تَــأخُذْ وُسْـعَها قَبْـلَ بيْنِهـا فمُفْــتَرِقٌ جــارانِ دارُهُمـا العُمْـرُ

    وَلا تحْسَــبنَّ المَجْــدَ زِقًّــا وقيْنَـةً فَمـا المَجْـدُ إلا السَّـيْفُ والفَتْكـة البِكْرُ




  9. #54
    إن لم تتألم لن تتلعم الصورة الرمزية على المشوار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    8,822
    معدل تقييم المستوى
    21475062

    آفة العقل الهوى فمن علا على هوا عقله فقد نجا


    ذَرِ النَّفْسَ تَــأخُذْ وُسْـعَها قَبْـلَ بيْنِهـا فمُفْــتَرِقٌ جــارانِ دارُهُمـا العُمْـرُ

    وَلا تحْسَــبنَّ المَجْــدَ زِقًّــا وقيْنَـةً فَمـا المَجْـدُ إلا السَّـيْفُ والفَتْكـة البِكْرُ




  10. #55
    إن لم تتألم لن تتلعم الصورة الرمزية على المشوار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    8,822
    معدل تقييم المستوى
    21475062

    لا خيل عندك تهديها ولا مال
    فـليسعد المنطق إن لم يسعد الحال


    #المتنبي


    ذَرِ النَّفْسَ تَــأخُذْ وُسْـعَها قَبْـلَ بيْنِهـا فمُفْــتَرِقٌ جــارانِ دارُهُمـا العُمْـرُ

    وَلا تحْسَــبنَّ المَجْــدَ زِقًّــا وقيْنَـةً فَمـا المَجْـدُ إلا السَّـيْفُ والفَتْكـة البِكْرُ




  11. #56
    إن لم تتألم لن تتلعم الصورة الرمزية على المشوار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    8,822
    معدل تقييم المستوى
    21475062

    ^

    فليسعد المنطق ان لم يسعد الحال


    ذَرِ النَّفْسَ تَــأخُذْ وُسْـعَها قَبْـلَ بيْنِهـا فمُفْــتَرِقٌ جــارانِ دارُهُمـا العُمْـرُ

    وَلا تحْسَــبنَّ المَجْــدَ زِقًّــا وقيْنَـةً فَمـا المَجْـدُ إلا السَّـيْفُ والفَتْكـة البِكْرُ




  12. #57
    إن لم تتألم لن تتلعم الصورة الرمزية على المشوار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    8,822
    معدل تقييم المستوى
    21475062

    ايها الليل كفانا
    النوم لولا النوم كنا ابتلشنا

    تصبحون على خير


    ذَرِ النَّفْسَ تَــأخُذْ وُسْـعَها قَبْـلَ بيْنِهـا فمُفْــتَرِقٌ جــارانِ دارُهُمـا العُمْـرُ

    وَلا تحْسَــبنَّ المَجْــدَ زِقًّــا وقيْنَـةً فَمـا المَجْـدُ إلا السَّـيْفُ والفَتْكـة البِكْرُ




  13. #58
    إن لم تتألم لن تتلعم الصورة الرمزية على المشوار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    8,822
    معدل تقييم المستوى
    21475062

    لا تسأل عمّا سوف يحدث بعد شهر ، ولا ماسيحدث بعد سنة
    فقط
    ركّز على يومك الذي تعيشه و اجعله أفضل


    ذَرِ النَّفْسَ تَــأخُذْ وُسْـعَها قَبْـلَ بيْنِهـا فمُفْــتَرِقٌ جــارانِ دارُهُمـا العُمْـرُ

    وَلا تحْسَــبنَّ المَجْــدَ زِقًّــا وقيْنَـةً فَمـا المَجْـدُ إلا السَّـيْفُ والفَتْكـة البِكْرُ




  14. #59
    إن لم تتألم لن تتلعم الصورة الرمزية على المشوار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    8,822
    معدل تقييم المستوى
    21475062

    عقارب ساعتي فعلا تراقبني
    تنبهني كي انام واصحى على باكر

    اللهم احسن خواتمنا


    ذَرِ النَّفْسَ تَــأخُذْ وُسْـعَها قَبْـلَ بيْنِهـا فمُفْــتَرِقٌ جــارانِ دارُهُمـا العُمْـرُ

    وَلا تحْسَــبنَّ المَجْــدَ زِقًّــا وقيْنَـةً فَمـا المَجْـدُ إلا السَّـيْفُ والفَتْكـة البِكْرُ




  15. #60
    إن لم تتألم لن تتلعم الصورة الرمزية على المشوار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    8,822
    معدل تقييم المستوى
    21475062

    عمر الراحة ما وافقت انجاز
    وعمر الجهد ما ضاع منتوجه


    ذَرِ النَّفْسَ تَــأخُذْ وُسْـعَها قَبْـلَ بيْنِهـا فمُفْــتَرِقٌ جــارانِ دارُهُمـا العُمْـرُ

    وَلا تحْسَــبنَّ المَجْــدَ زِقًّــا وقيْنَـةً فَمـا المَجْـدُ إلا السَّـيْفُ والفَتْكـة البِكْرُ




صفحة 4 من 9 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 ... الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •