النتائج 1 إلى 15 من 15

الموضوع: ضربت علي ( الحدود اليمنية العمانية )

  1. #1
    صانع للمجد رمز للعطاء والمثابرة

    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة :
    الجنس :
    الهواية : 7B1037E0 BB
    المزاج :
    النادي المفضل : Real Madrid
    المشاركات
    14,834
    مقالات المدونة
    3
    معدل تقييم المستوى
    13526359

    ar ضربت علي ( الحدود اليمنية العمانية )

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	E6F44027-1510-477D-A2FB-22A2FC5032F4.jpeg 
مشاهدات:	62 
الحجم:	95.9 كيلوبايت 
الهوية:	125475

  2. #2
    صانع للمجد رمز للعطاء والمثابرة

    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة :
    الجنس :
    الهواية : 7B1037E0 BB
    المزاج :
    النادي المفضل : Real Madrid
    المشاركات
    14,834
    مقالات المدونة
    3
    معدل تقييم المستوى
    13526359
    كثير من العمانيين يجهلوا ملامح هذا المعلم التاريخي الواقع بين حدود الدولتين الشقيقتين

  3. #3
    ربيع العُمر فيٰٰٰٰٰٰٰ كل الفصول🎼🕊
    الصورة الرمزية Chilly
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة :
    العمر
    22
    الجنس :
    المزاج :
    النادي المفضل : Real Madrid
    رسالة قصيرة :

    و الجالسين ، في إحساسهم : ماشيين .

    المشاركات
    23,419
    معدل تقييم المستوى
    21475430
    شكلو فيه قصة شييقة وراء سبب التسمية
    شكرا الريف الغربي فعلا اول مره اسمع بهذا المعلم .







    حِلوين من يومنا والله و ئُلوبنا كويسه.

  4. #4
    صانع للمجد رمز للعطاء والمثابرة

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة :
    الجنس :
    المشاركات
    15,726
    معدل تقييم المستوى
    21475239
    اسمع دائما عن هالمكان بس ما حصل لي الشرف ازوره
    ياريت تكمل جميلك وتشرح لنا المسمى
    لله درك

  5. #5
    صانع للمجد رمز للعطاء والمثابرة

    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة :
    الجنس :
    الهواية : 7B1037E0 BB
    المزاج :
    النادي المفضل : Real Madrid
    المشاركات
    14,834
    مقالات المدونة
    3
    معدل تقييم المستوى
    13526359
    تشريف جزاكم الله خير
    تسمية هذا المكان إختلفوا عليها كثير من الرواه
    بس أكثر الروايات تقول إن ضربت علي تسمية على علي رضي الله عنه
    هذا والله أعلم

  6. #6
    صانع للمجد جديد

    تاريخ التسجيل
    Oct 2017
    الدولة :
    الجنس :
    المزاج :
    النادي المفضل : Real Madrid
    المشاركات
    1
    معدل تقييم المستوى
    0
    ذكرها جدي الله يرحمه في أحد قصائده في مدح السلطان سعيد بن تيمور الي قال في أحد أبياتها
    والحكم لك من ضربت علي ... لما جوادر لما بحر الشمال عادتلي حسابه
    جزيل الشكر لك لطرحك المميز .

  7. #7
    صانع للمجد رمز للعطاء والمثابرة
    الصورة الرمزية zαι∂.вαмкαℓιƒ
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الدولة :
    الجنس :
    الهواية : _silent_
    المزاج :
    النادي المفضل : Real Madrid
    المشاركات
    1,633
    معدل تقييم المستوى
    21474883
    كيف تحط صورة في قسم العام بدون معلومات أو فكرة عن الصورة ,, نشرها في قسم التصوير مدام انها بدون موضوع

  8. #8
    صانع للمجد رمز للعطاء والمثابرة

    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة :
    الجنس :
    الهواية : 7B1037E0 BB
    المزاج :
    النادي المفضل : Real Madrid
    المشاركات
    14,834
    مقالات المدونة
    3
    معدل تقييم المستوى
    13526359
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوتميم الظفاري مشاهدة المشاركة
    ذكرها جدي الله يرحمه في أحد قصائده في مدح السلطان سعيد بن تيمور الي قال في أحد أبياتها
    والحكم لك من ضربت علي ... لما جوادر لما بحر الشمال عادتلي حسابه
    جزيل الشكر لك لطرحك المميز .
    مرورك تشريف ابو تميم

  9. #9
    ربے Ỉ ŊệệḎ ỲổŰ
    الصورة الرمزية فرزاتشي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة :
    الجنس :
    المزاج :
    المشاركات
    10,237
    معدل تقييم المستوى
    21475101
    الريف غربي
    جزيل الشكر لك على هذ الصوره و المعلومات الجميله
    تسلم البروفيسورعلى هذا التصميم الراقي





    سبحان الله و الحمد لله ولا إله إلا الله و الله أكبر

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    أستغفر الله


  10. #10
    "فــــــدائـي ظـفــــار"
    الصورة الرمزية ĐĴ
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة :
    الجنس :
    الهواية : جـمـع الـمـعـدن
    المزاج :
    النادي المفضل : juventus
    رسالة قصيرة :

    عندما يكون الانسان عفويا يقع بمشاكل هو لايفهمها لان النقاء بداخله لا يصل الى الخباثه بداخلهم ...!

    المشاركات
    26,749
    مقالات المدونة
    8
    معدل تقييم المستوى
    21475517
    غريب الاسم نوعاً ما وبه من الضبابيه الكثير
    نفس موضوع قبر النبي ايوب عليه السلام والعديد من اضرحة الانبياء ف البلد
    التي يزعمون انها تعود لهم بلا اي دليل قطعي

    قمة الغرابه

    اخوك/ خذني بجايا جروح
    Only God can judge me

  11. #11
    صانع للمجد جديد
    الصورة الرمزية انا العالم
    تاريخ التسجيل
    Oct 2017
    الدولة :
    الجنس :
    المزاج :
    رسالة قصيرة :

    انا العالم اذا الكون فاضى

    المشاركات
    48
    معدل تقييم المستوى
    1718034
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريف غربي مشاهدة المشاركة
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	E6F44027-1510-477D-A2FB-22A2FC5032F4.jpeg 
مشاهدات:	62 
الحجم:	95.9 كيلوبايت 
الهوية:	125475
    يقول المثل المحلى من حاسك الى ضربه على .....
    يعنى الى خضرفى اوديم في الغربيه اما المهرة هي في شحن وفى شحن لا يوجد بحر صحراء قاحله
    هذا للتوضيح فقط ربما يكون صحيح شرحى او يمكن يكون اى كلام وشكرا ريفانو
    أيضا يوجد ضربه بن هادى لكن ما درى ايش هي ؟ اذا شخص عنده معلومه عن هذه الضربه فليتكرم بشرحها شكرا ميجالو

  12. #12
    ربے Ỉ ŊệệḎ ỲổŰ
    الصورة الرمزية فرزاتشي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة :
    الجنس :
    المزاج :
    المشاركات
    10,237
    معدل تقييم المستوى
    21475101
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ؤگؤ´ مشاهدة المشاركة
    غريب الاسم نوعاً ما وبه من الضبابيه الكثير
    نفس موضوع قبر النبي ايوب عليه السلام والعديد من اضرحة الانبياء ف البلد
    التي يزعمون انها تعود لهم بلا اي دليل قطعي

    قمة الغرابه

    اخوك/ خذني بجايا جروح
    حتى ماكتبته يحمل الكثير من الضبابيه
    اخي خذني بقايا جروح
    من المرجح وفق العديد من المصادر التاريخيه
    ان هذ الاضرحه صحيحه والله أعلم

    يقال انه توجد ضربة بن سالم ف راس الخيمه
    والمعروفه براك دوف ويقال انها منسوبه لرجل من ظفار ؟ هذ من روايات ابوجم هل صحيح هذ المعلومه ؟

    اتمنى تتقبل مروري ع مشاركتك
    اخوك / مقابض حبل مرميه
    تسلم البروفيسورعلى هذا التصميم الراقي





    سبحان الله و الحمد لله ولا إله إلا الله و الله أكبر

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    أستغفر الله


  13. #13
    دواس الظلمى ~~~~~
    الصورة الرمزية الصمود وقت الجنون
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة :
    الجنس :
    المزاج :
    النادي المفضل : Barcelona
    المشاركات
    39,867
    مقالات المدونة
    2
    معدل تقييم المستوى
    21475841
    ضربت علي معروفه لدى اهل ظفار ويعرفهاا اهل البلد
    وارجو من الاشخاص اذ لم تتوفر لديهم المعلومات الا يجعلو الضباب يحوم على الحقايق بسبب افتقارهم للمعلومات الاكيده

    وشكرآ

  14. #14
    صانع للمجد رمز للعطاء والمثابرة
    الصورة الرمزية شموخ صداميه
    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    الدولة :
    الجنس :
    المشاركات
    6,573
    معدل تقييم المستوى
    21475005
    بوق يكتفخ حسك بس
    آلُعدِلُ قلُيَلُ ۆآلُظًلُم أگثْر لُگنْ آلُأملُ أگبْر.. ۆآلُلُہ أگبْر

  15. #15
    وخالق الناس بخلق حسن

    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة :
    الجنس :
    المزاج :
    رسالة قصيرة :

    إذا لا تعرفني فلا تتحدث عني .

    المشاركات
    15,456
    مقالات المدونة
    1
    معدل تقييم المستوى
    21475230
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المواطن العماني مشاهدة المشاركة
    اسمع دائما عن هالمكان بس ما حصل لي الشرف ازوره
    ياريت تكمل جميلك وتشرح لنا المسمى
    لله درك
    من زيارته... روحي العمرة ابرك لش


    اللهم اني اشكو اليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس ، انت رب المستضعفين وانت ربي لا اله الا انت ، الى من تكلني ؟ الى قريب يتجهمني ، ام الى عدو ملكته امري ، ان لم يكن بك سخط علي فلا ابالي غير ان عافيتك هي اوسع لي ، اعوذ بنور وجهك الكريم ، اضاءت له السموات والأرض وأشرقت له الظلمات ، وصلح عليه امر الدنيا والآخرة من أن يحل علي غضبك او ينزل علي سخطك لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة لنا الا بك




    هنا رسائلكم المجهولة إلى أبــ حامدــــــو
    http://sayat.me/abuhamed
    نصائحكم انتقادكم كلها تهمنا و لكم جزيل الشكر .

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •