جماعة الايمو!!؟؟؟
  • مواضيع مميزة
  • <-> إهداء للشاعر بوسعود المعشني <-> وااااااااااحد فقط <-> نتائج فائزين :: مسابقة خريف صلالة 2016 لعشاق التصميم <->
  • مواضيع ننصح بمشاهدتها
  • <-> اقتراح بتعيين منقذ سباحة (مؤقت) في بعض الأعين المائية بمحافظة ظفار,, رسالة لمن يهمه الأمر <->



    صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 15 من 31

    الموضوع: جماعة الايمو!!؟؟؟

    1. #1
      سبحان الله وبحمده
      الحان الربيع غير متصل
      تاريخ التسجيل : Jul 2009
      المشاركات : 1,830
      الجنس :
      الدولة:
      المزاج :
      التقييم : 510850282Array
      معدل تقييم المستوى
      5108555

      جماعة الايمو!!؟؟؟

      بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم
      قريت هذا الموضوع وعجبني لانه مهم جداا جداا ومخالف للشريعة الاسلامية ومنتشر
      على الصور الرمزية والتوقيعات وبالانترنت بشكل عام
      ومشكلة( الجهل )عند مستخدميها حيث الكثير يستخدمونها
      وما عارفين عن معناها
      اترككم مع الموضوع




      ++جـمـاعة الايـــمــــو++


      انتشرت ظاهره الإيمو كثيرا وللأسف أصبح كثير من بنات وشباب المسلمين يلهثون وراء تقليد فتيات وشباب الإيمو
      في البداية لم أكن أعرف من هم أو لماذا لديهم هذا الكريكتار المعين
      ولكن مع مرور الوقت اكتشفت انهم جماعة أو منطلق فكري فــــــــــــــــاسد انتشر في الغرب و بثوا سمومهم في أفكار الشباب العربي المسلمين وقد رايت ايضا بالعاصمه مسقط (يالله برحمتك)..يرى الموضوع من قشوره ومن ظاهره
      يراه بمظهرهم اللافت وشكلهم الجذاب إلتي تلفت فئة الشباب وبخاصة ((المراهقين))
      ولكن جماعة الـEMO
      وأحب أن أطلق عليهم لفظ الجماعة لأنهم يسيرون بأفكار تهدم العقيدة الإسلاميه لدى شبابنا وتغرس في نفوسهم روح الكآبه والإضطرابات النفسيه ولبس الملابس الغريبة بألوان يغلب عليه اللون الأسود و تسريح الشعر بتسريحات تنافي شرع الإسلام
      وان تسيطر عليه روح الحزن فتشجع على الإنتحــــــــــــــــــــــــــار
      ولا ننسى ان الإسلام يحضنا على التفاؤل ونبذ التشاؤم وأن
      { قال ومن يقنط من رحمة ربه إلا الضالون } [ سورة الحجر: الآية 56 ].
      و قوله تعالى: { ولا تيأسوا من روح الله، إنه لا ييأس من روح الله إلا القوم الكافرون } [ سورة يوسف: الآية 87 ] أي أنه لا ييأس من روح الله إلا الكافر
      أتمنى من شباب وبنات المسلمين المفتونين بهم أن يأخذوا بعين الإعتبار ما قلت وأن يحترسوا في الوقوع في مثل هذي الأفكار التي قد تصل بكثيرين إلى الإنتحار والموت كافرا
      وأترككم لتأخذوا فكره عن هذي الجماعة



      +++الإيمو - emo -+++



      هو إختصار لمصطلح متمرد ذو نفسية حساسة
      Driven
      HardcoEmotivere Punk
      أو Emotiveاي .. شخصية حساسة , وقد أخذت هذه الظاهرة في الإنتشار بين الشباب المراهقين فقط ,,
      ليس لهم تعرف او معنى واحد يحدد شخصيتهم و نمط حياتهم لكن الاتي سيوضح المعنى





      +++ موسيقى الايمو +++



      نوع من أنواع الموسيقى، الذي ينتمي إلى الروك والميتال ..

      حيث تتحدث حول الألم والحزن وكلماتها الحساسه ..
      و قد لاقى العديد من الإنتقاد نظرا لإفتقاره إلى اللحن الغنائي ..





      +++ شخصـــــية الايمــو +++





      حزن ... تشاؤم ... اكتئاب ... صمت ... وخجل

      هي صفات موجموعة الايمــو ...

      و الاحزان التي مر بها في السابق المطبوعه في ذهنه ..
      التي تجعلهم يميلون للانتحار و شق انفسهم بما هو حاد بإذا الجسم حتى ولو لم يكونوا يردون الانتحار
      فأصبح الايمو شي يمثلــ به .. فعندما يرى احـدهم مكتئب يقول له .." لاتتصرف كإيمو "















      + ++ازيـــــاء الايمـــو +++



      يلبسون في العادة ملابس قاتمة أو سوداء، سراويل ضيقة جدا أو فضفاضة جدا، أغطية المعصم، وهذه الملابس تحمل أحيانا كلمات من أغاني الروك المشهورة.

      كما أن شعر الذكور يكون منسدلا من الأمام.

      فليس كلــ من فعلــ ذلك فهو منهم فبعضهم فقط مدعون يحاولون لفت الانتباه ..






      +++ مايقالـــــ عن الايمو +++
      يوجــد من يعتقد ان الايمو تنتمي لعبدة الشياطين ؟!
      فهذا غير صحيح اطلاقا انما .. الايمو ليس لهمــ ديانه محددة و اي شي من هذا ,,
      فالايمو همــ من يعانون من الإضطرابات أو الميول للانتحار ..
      فشخص يستمع لموسيقى الإيمو، ويلبس ملابس عادية ذات ألوان فاقعة , ويعيش حياة رغيدة
      تنطبق عليه صفة إيمو، لأنه يشارك جزءا من هذا الثقافة الثانوية , اا فهـو منهمـــ ,,

      الان بعد كل هذا شو رايكم بشباب الايمو...؟؟؟


      بليييييييييييز لاتنسوا تقييم الموضوع

    2. #2
      الإدارة
      الصورة الرمزية كبرياء شاعر
      كبرياء شاعر غير متصل
      تاريخ التسجيل : Jul 2009
      المشاركات : 8,738
      الجنس :
      الدولة:
      المزاج :
      النادي المفضل : Real Madrid
      التقييم : 2147483647Array
      SmS :

      إني عشقتك... وأتخذت قراري فلمن أقدم يارتى أعذاري لا سلطة في الحُب تعلو سٌلطتي فالرأي رأي والخيار

      معدل تقييم المستوى
      21475062
      اولا يسلمو على هالموضوع الهادف والجدير لانه يتطرق الى اشياء سلبيه لا يحبب تقليدها
      المصيبه بالتقليد الاعمئ وانا من وجهة نظري اننا مازلنا بعيدين عن هالاشياء بالرغم من
      بعض المظاهر التي هي ربما تكون مايله لها ولاكن شبابنا والبركه فيهم واعيين ربما نراهم
      يقلدون احيان ولاكن انا بتصوري انهم اكبر من صور الانتحار والتشدد للدرجه الكبيره شبابنا
      يغلب عليهم طابع البرستيج والكشخه ربما ولاكنهم واتمنى ان لا يوصلو لهالدرجه من السذااجه
      والله يحميهم ويبعد عنهم كل مكروه تحياتي لك على الموضوع الميميز والتوضيح الجميل
      Facebook Twitter YouTube Instagram
      توقيع كبرياء شاعر
      "Someone Like You"

      Sometimes it lasts in love, but sometimes it hurts instead




      على ذكراك
      : كبرياء شــــــــاعر



    3. #3
      سبحان الله وبحمده
      الحان الربيع غير متصل
      تاريخ التسجيل : Jul 2009
      المشاركات : 1,830
      الجنس :
      الدولة:
      المزاج :
      التقييم : 510850282Array
      معدل تقييم المستوى
      5108555
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبرياء شاعر مشاهدة المشاركة
      اولا يسلمو على هالموضوع الهادف والجدير لانه يتطرق الى اشياء سلبيه لا يحبب تقليدها

      المصيبه بالتقليد الاعمئ وانا من وجهة نظري اننا مازلنا بعيدين عن هالاشياء بالرغم من
      بعض المظاهر التي هي ربما تكون مايله لها ولاكن شبابنا والبركه فيهم واعيين ربما نراهم
      يقلدون احيان ولاكن انا بتصوري انهم اكبر من صور الانتحار والتشدد للدرجه الكبيره شبابنا
      يغلب عليهم طابع البرستيج والكشخه ربما ولاكنهم واتمنى ان لا يوصلو لهالدرجه من السذااجه
      والله يحميهم ويبعد عنهم كل مكروه تحياتي لك على الموضوع الميميز والتوضيح الجميل



      اولا تسلم اخوي على المرور وان شاء الله ماتنتشر هذه العادات على اخوانا واخواتنا المسلمين وامين الله يحمينا ويحميهم من هذه العادات السلبية




    4. #4
      ][ ツ ][
      الصورة الرمزية āωnāq ツ®
      āωnāq ツ® غير متصل
      تاريخ التسجيل : Dec 2008
      المشاركات : 4,221
      التقييم : 1767Array
      معدل تقييم المستوى
      130

      بالفعل هالظاهره منتشره بصوره غريبه
      خصوصاً في العاصمه

      بس الأغلبيه ماخذينها كـ [ ستايل ]
      بمعنى ماخذين المظهر بدون المضمون


      الله بالهدايه
      شكراً سبهلله
      Facebook Twitter YouTube Instagram
      توقيع āωnāq ツ®

      .





    5. #5
      أسياد الكرم والجود
      الصورة الرمزية توباز
      توباز غير متصل
      تاريخ التسجيل : Jul 2009
      المشاركات : 2,368
      التقييم : 427951742Array
      معدل تقييم المستوى
      4279584
      الظاهرة هذي منتشرة بكثيرة بمسقط

      وبالحقيقه لم اشاهدهم بصلاله الحمد لله

      مثل ما قال كبرياء شاعر

      اصحابنا يحبون الكشخه والرزه

      وانشاء الله ما نشوف هذي الاشكال عندنا
      Facebook Twitter YouTube Instagram
      توقيع توباز
      اللهم أني أسالك أن تحفظ ولدي ، وأن تكتب له طول العمر، وحسن العمل ، وسعة الرزق ، وسعادة الدارين الدنيا والآخرة ، اللهم ارزقه جمال الخلق والخلق ، وقوة الدين والبدن ، اللهم أني أستودعك ولدي الذي رزقتني اياه ، انت الذي لا تضيع ودائعك ابدا،،، يالله

      آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

    6. #6
      Simplicity Is My Nature
      الصورة الرمزية T51R
      T51R غير متصل
      تاريخ التسجيل : Jul 2006
      المشاركات : 1,713
      العمر: 32
      التقييم : 20Array
      معدل تقييم المستوى
      53
      أن تعجب بشي ليس بمعنى ان تقلده

      الكثير من الشباب العربي معجبين بستايلات اليمو و منوعية موسيقتهم

      هل هذا يعني انه لازم نقلدهم او نتشبه بهم لا طبعا

      و اهم شي النية الصافية

      ^_^

      يسلموا ع الموضوع
      Facebook Twitter YouTube Instagram
      توقيع T51R

      "سبحان الله و الحمدلله و لا اله الا الله والله اكبر"

    7. #7
      نصر الذهين
      الصورة الرمزية nadnext
      nadnext غير متصل
      تاريخ التسجيل : Oct 2009
      المشاركات : 302
      التقييم : 1370Array
      معدل تقييم المستوى
      27
      شكرا ع الموضوع

      ربي يحفظ السلطنه من هذه الأشكال

    8. #8
      حلاة الشي ندرة وجوده
      الصورة الرمزية بنت قيايل
      بنت قيايل غير متصل
      تاريخ التسجيل : Nov 2009
      المشاركات : 27
      التقييم : 20Array
      معدل تقييم المستوى
      7
      صحيح الله يستر من هالجهل

    9. #9
      freaking world
      الصورة الرمزية غريبة الأطوار
      غريبة الأطوار غير متصل
      تاريخ التسجيل : Sep 2009
      المشاركات : 888
      التقييم : 29891409Array
      معدل تقييم المستوى
      298943
      ردي مثل رونق
      الحمدلله مجتمعنا عادو صاحي بس بقية الدول مش بس متخذينه ستايل يعبدون الشيطان ويعملون تاتو عادو وهم مسلمين لا اله الا الله قلة عقل وقلة دين
      ناقصين عقل ودين

    10. #10
      اتميلح اي والله اتميلح
      الصورة الرمزية {honey girl}
      {honey girl} غير متصل
      تاريخ التسجيل : Jul 2009
      المشاركات : 12,709
      الجنس :
      الدولة:
      النادي المفضل : Barcelona
      التقييم : 513577Array
      مقالات المدونة: 3
      معدل تقييم المستوى
      5460
      فعلا هذا الموضوع منتشرا ف عماااااااااان سمعت بعض القصص عنهااااااا ف مدارس بنات ف مسقط الله يهدينااااااااااااااا ويستر علينااااااا ويحفظناااااااا
      يسلمووووووووو خيتووووووووووو
      وهذا كفر بحد ذاتة
      Facebook Twitter YouTube Instagram
      توقيع {honey girl}

      لا اله الا الله
      اللهم انصر اهل السنه

    11. #11
      فـتــح الفوووووول فتــح
      الصورة الرمزية HANDSOME
      HANDSOME غير متصل
      تاريخ التسجيل : Jan 2010
      المشاركات : 67
      التقييم : 20Array
      معدل تقييم المستوى
      8
      مرااااااااااااحب >>>>>>>>>>>>>>وحبيت اضيف انه الايمو حسب علمي يسمون نفسهم باسم ثاني وهو عبدة الشياطين واللي يريد ينضم لهم لازم يسوي اشياااااااااء غريبة عجيبة مثل اللي يذبحووون لة قطة ويشرب دمها ولما يجرحون انفسهم باشياء حادة عادي يشربوا دم بعض والشجاع عندهم اللي يموت انتحاراااااااااااااا واشياء
      الحمدلله ربي لعدم وجودهم فالسلطنة بس صح فيه بدوا بعضهم فمسقط حتى ف الكويت وبعض دول الخليج يحصلوهم فخيم فالصحراء
      اللهم ابعدهم عنا
      واذا غلطان فشي اتمنى التعليق
      Facebook Twitter YouTube Instagram
      توقيع HANDSOME
      http://www.m0dy.com/uploaded/up/m0dy...1244576680.jpg





      ( كثــــــــرت غيـــــــــــابي أعطى حضوري مزايــــــــــــــا)

      :marsa191:handsome:marsa191:

    12. #12
      عينيـ عليهمـ
      الصورة الرمزية رذآذ آلآلمــآسـ
      رذآذ آلآلمــآسـ غير متصل
      تاريخ التسجيل : Apr 2008
      المشاركات : 17,461
      التقييم : 2598Array
      معدل تقييم المستوى
      470
      السلاام عليكم

      كثير يسوون هذه الاشياااء كتقليد او ستاايل مثل ماقالوا من غير ماايعرفوا اصلاً مين هم الايموو او ايش معنى الكلمه

      وهذاا بسبب قلة الوازع الدين والاصدقااء السووء واهماال الاهل وعدم الرقاابه ...

      والحمد لله في صلاله بعدناا مااشفناا حد من هالنووع

      والله يحفظ الجميع ...

      والشكر لطارح المووضووع
      Facebook Twitter YouTube Instagram
      توقيع رذآذ آلآلمــآسـ

    13. #13
      سبحان الله وبحمده
      الحان الربيع غير متصل
      تاريخ التسجيل : Jul 2009
      المشاركات : 1,830
      الجنس :
      الدولة:
      المزاج :
      التقييم : 510850282Array
      معدل تقييم المستوى
      5108555
      مشكورين على المرور وابدأ ارائكم وما قصرتوا

      بس لي رجعة للموضوع عشان اعلق على ارائكم :msn-wink:

    14. #14
      أسياد الكرم والجود
      الصورة الرمزية توباز
      توباز غير متصل
      تاريخ التسجيل : Jul 2009
      المشاركات : 2,368
      التقييم : 427951742Array
      معدل تقييم المستوى
      4279584
      صحيح المثل القائل

      (((اذا بال واحد بالوا كلهم )))
      Facebook Twitter YouTube Instagram

    15. #15
      عـيـب تـبڪـيےڵۈ سسمـζـتھہ
      الصورة الرمزية سسـآيـڪـۈ «●
      سسـآيـڪـۈ «● غير متصل
      تاريخ التسجيل : Aug 2009
      المشاركات : 14,846
      العمر: 20
      الجنس :
      الدولة:
      النادي المفضل : Real Madrid
      التقييم : 1804342Array
      معدل تقييم المستوى
      18422
      و الله حاله !

      مصخرة بعض الناس يقلدوهم ياخا عور لايف ستايل
      و اللي يعني شبابيه !؟!؟!؟
      الله يهديهم تقليد اعمى
      Facebook Twitter YouTube Instagram
      توقيع سسـآيـڪـۈ «●
      فراغ .

    صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •