صفحة 14 من 21 الأولىالأولى ... 4 10 11 12 13 14 15 16 17 18 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 196 إلى 210 من 303

الموضوع: رسائل لنْ تصل أبداً .. ^ ^

  1. #196
    الصورة الرمزية راقي بذوقه
    إنا الآن راقي بذوقه غير متصل
    رقم العضوية : 31891
    تاريخ التسجيل : Dec 2010
    المشاركات : 43,567
    الجنس :

    الجنس ~

    دولتي :

    دولتي



    ماعاد في صوتك "حنين يشدني"
    وماعاد في قلبي شعور يسامحك..!


    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد عدد مافي علم الله


  2. #197
    الصورة الرمزية ورد♡
    إنا الآن ورد♡ غير متصل
    رقم العضوية : 55035
    تاريخ التسجيل : Sep 2015
    المشاركات : 7,950
    الجنس :

    الجنس ~

    دولتي :

    دولتي


    من خذا فجرك حبيبي ..
    ومن ترك لي الانتظار ؟!

  3. #198
    الصورة الرمزية ورد كـــزان ~`
    إنا الآن ورد كـــزان ~` غير متصل
    رقم العضوية : 43599
    تاريخ التسجيل : Oct 2011
    المشاركات : 56,628
    الأقامة : عمان
    الجنس :

    الجنس ~

    دولتي :

    دولتي

    أوسمتي :

    أوسمتي~

    بإصرارك على من لا قيمة له ..
    ستجعل له قيمة يُظهرها فقط عليك
    مستعجلة مثل السنين، متاخرة مثل الندم.

















  4. #199
    الصورة الرمزية نــون
    إنا الآن نــون غير متصل
    رقم العضوية : 25997
    تاريخ التسجيل : Apr 2010
    المشاركات : 15,429
    الجنس :

    الجنس ~

    دولتي :

    دولتي

    أن من يعرف قدر نفسه يعزّ عليه
    أن يمضي في سبل لا ينتمي إليها ..

  5. #200
    الصورة الرمزية Deep Dark
    إنا الآن Deep Dark غير متصل
    رقم العضوية : 56468
    تاريخ التسجيل : Jun 2018
    المشاركات : 2,910
    العمر : 28
    الأقامة : صلالة
    الجنس :

    الجنس ~

    دولتي :

    دولتي

    SMSكُنْ عصاميًّا ولا تكن عِظاميًّا اشْرُفْ بنفسك لا بآبائك الذين صاروا عظامًا

     
    لا تغير نفسك من أجل أحد غير نفسك للأجلك فقط


  6. #201
    الصورة الرمزية راقي بذوقه
    إنا الآن راقي بذوقه غير متصل
    رقم العضوية : 31891
    تاريخ التسجيل : Dec 2010
    المشاركات : 43,567
    الجنس :

    الجنس ~

    دولتي :

    دولتي



    متضايق وصدري من الشوق مخنوق
    ‏ليت " المسافات " البعيده | قريبه !

    ‏ما جابته : صدفة ولا ردّه : الشوق !
    ‏مدري : وش اللي .. بعد هذا يجيبه ؟


    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد عدد مافي علم الله


  7. #202
    الصورة الرمزية نــون
    إنا الآن نــون غير متصل
    رقم العضوية : 25997
    تاريخ التسجيل : Apr 2010
    المشاركات : 15,429
    الجنس :

    الجنس ~

    دولتي :

    دولتي

    القلب مايكرهَ لكنّ الخاطر يطيب ..

  8. #203
    الصورة الرمزية راقي بذوقه
    إنا الآن راقي بذوقه غير متصل
    رقم العضوية : 31891
    تاريخ التسجيل : Dec 2010
    المشاركات : 43,567
    الجنس :

    الجنس ~

    دولتي :

    دولتي



    ‏لو هو صحيح الاوادم تفهم الخافي
    ‏ما كآن قال المثل والخافيات أعظم

    ‏أهم شيّ كلمتي .. والموقف الوافي
    ‏والناس تفهم مثل .. ماودها تفهم..!


    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد عدد مافي علم الله


  9. #204
    الصورة الرمزية نــون
    إنا الآن نــون غير متصل
    رقم العضوية : 25997
    تاريخ التسجيل : Apr 2010
    المشاركات : 15,429
    الجنس :

    الجنس ~

    دولتي :

    دولتي

    والله لــولا عـيــون الـنــاس
    والله لـــولا كـــلام الـنــاس
    لامــشــي وراه واتـبــعــه
    وازرع فــي قلـبـي ابتسـامـه ..

  10. #205
    الصورة الرمزية ورد♡
    إنا الآن ورد♡ غير متصل
    رقم العضوية : 55035
    تاريخ التسجيل : Sep 2015
    المشاركات : 7,950
    الجنس :

    الجنس ~

    دولتي :

    دولتي


    غلاك في قلبي على أربع شوارع
    منحة غلا ، ماهيب منحة حكومه !

  11. #206
    الصورة الرمزية راقي بذوقه
    إنا الآن راقي بذوقه غير متصل
    رقم العضوية : 31891
    تاريخ التسجيل : Dec 2010
    المشاركات : 43,567
    الجنس :

    الجنس ~

    دولتي :

    دولتي



    هناك ما يوجع أكثر من الفراق
    ‏غياب الأحبة .. وعودتهم بقلوب جديدة
    لم نعتد عليها يوماً..!


    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد عدد مافي علم الله


  12. #207
    الصورة الرمزية نــون
    إنا الآن نــون غير متصل
    رقم العضوية : 25997
    تاريخ التسجيل : Apr 2010
    المشاركات : 15,429
    الجنس :

    الجنس ~

    دولتي :

    دولتي

    أنتهى العام . وأبتدى العام الجديد
    وأنت ناسينا أكيد ؟!
    الله ما كأن في هالدنيا ورق ولا بريد !

  13. #208
    الصورة الرمزية ورد كـــزان ~`
    إنا الآن ورد كـــزان ~` غير متصل
    رقم العضوية : 43599
    تاريخ التسجيل : Oct 2011
    المشاركات : 56,628
    الأقامة : عمان
    الجنس :

    الجنس ~

    دولتي :

    دولتي

    أوسمتي :

    أوسمتي~

    ياللي تدور زلتي شد حيلك
    كان قاله الله غير طيبي فلا فيها
    تعبت في صبحي مشاوير ليلك
    وتبي تموت ولا تموت المشاريه

    مستعجلة مثل السنين، متاخرة مثل الندم.

















  14. #209

    لااله الا الله الحمدلله .

    الصورة الرمزية هادف
    إنا الآن هادف غير متصل
    رقم العضوية : 45826
    تاريخ التسجيل : Feb 2012
    المشاركات : 3,259
    الأقامة : بحر العرب
    الجنس :

    الجنس ~

    دولتي :

    دولتي

    من الجميل ان يعيش الانسان واقعه ويقنتع به لاجل يسعد بحياته

  15. #210
    الصورة الرمزية Deep Dark
    إنا الآن Deep Dark غير متصل
    رقم العضوية : 56468
    تاريخ التسجيل : Jun 2018
    المشاركات : 2,910
    العمر : 28
    الأقامة : صلالة
    الجنس :

    الجنس ~

    دولتي :

    دولتي

    SMSكُنْ عصاميًّا ولا تكن عِظاميًّا اشْرُفْ بنفسك لا بآبائك الذين صاروا عظامًا

     
    لازالت أنتظرك


صفحة 14 من 21 الأولىالأولى ... 4 10 11 12 13 14 15 16 17 18 ... الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 لا تمثل المواضيع والمشاركات المطروحة في ظفار المجد مسؤلية الإدارة والمؤسسين والمنتسبين، إنما تحمل مسؤلية و وجهة نظر كاتبها